مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 مبارك زير نساء .. وحسين سالم كان القواد!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات: 457
تاريخ التسجيل: 10/02/2009

مُساهمةموضوع: مبارك زير نساء .. وحسين سالم كان القواد!!!!!!   الخميس مايو 26, 2011 4:10 pm

عن جريدة البشاير :
لم يستطع المهندس اسماعيل عثمان ان يتهم الرئيس المخلوع حسنى مبارك صراحة بأنه زير نساء ى حواره مع صحيفة الاخبار ، لكن اللواء نبيل أبو زيد، وكيل وزارة برئاسة الجمهورية الاسبق، قالها ضمنا فى حديثه لبرنامج (محطة مصر) عندما تحدث عن حسين سالم، رجل الاعمال الهارب مؤكدا انه كان يشغل الرئيس المخلوع بكل "متع" الدنيا .

وما ادراك ما متع الدنيا التى يعرفها الصغير والكبير ومن ضمنها متعة النساء ، ومتعة المال ، ومتعة البنون .

اذن ما يتردد على ان حسين سالم كان قوادا كبيرا صار صحيحا ، وانكشف المستور وبان كل شىء .. ويبدو ان سالم كان مهندس السهرات الحمراء والفرفشة .. ولم يكن زكريا عزمى وحده مهندس جلسات الفرفشة .

وكان ـ سالم ـ يوفرها له مما أتاح له السيطرة على عقل وقلب الرئيس المخلوع.

اللواء ابو زيد كشف فى الوقت نفسه أن حسين سالم والمشير أبو غزالة كونوا فيما بينهم شركة لتهريب الاسلحة من خلال علاقتهم بالرئيس السابق مبارك، وانهم كونوا ثروات طائلة من خلال تلك الشركة.

ووصف أبو زيد هروب حسين سالم بـ "اللغز الكبير" الذى يجب فكه فى الظروف الحالية ليحل معه لغز المليارات التى حصل عليها.

وكشف أبو زيد أن حسين سالم نجح فى الاستحواز على مبارك، وأنه كان معه كظله لدرجة أنه كان أحد الحاضرين مع مبارك فى إجتماعاته الهامة فى مدينة شرم الشيخ حيث حضر لقاءات الرئيس المخلوع مع الرئيسين الامريكيين السابقين كلينتون وبوش، وانه تفوق على مسئولين كبارا مثل عمر سليمان وغيره.

وكشف أبو زيد ان جمال مبارك إختلف مع حسين سالم حول عمولات تصدير الغاز لاسرائيل ونصيبه فى سمسمرة بعض الصفقات المشبوهة فقام جمال بالتخطيط لتفجيرات شرم الشيخ للضغط على حسين سالم.

وقال ابو زيد انه أرسل خطابا لحسين سالم قال له: انه خرب بيته بانهاء عمله من رئاسة الجمهورية فى اطار مخططه فى الحصول على المليارات بطريق غير مشروع.

وقال ابو زيد ان حسين سالم أعجب براقصة لبنانية فتزوجها، وانشأ لها مولا تجاريا قيمته 250 مليون دولار فى القاهرة، وانها كانت تجذب له راقصات لبنانيات وهذه واحدة من بحر الفساد الذى إرتكبه حسين سالم من خلال قربه من مبارك.

وقال أبو زيد أن حسين سالم كان يعمل فى مجالات عديدة بخلاف تجارة السلاح حيث كانت تربطه صداقات بعدد من الامراء العرب وكان يقوم بتوريد خمور لهم مما ساعد فى توطيد علاقته بهم لافتا الى انه استقطب ابناء الرئيس فى علاقات شراكة كونوا من خلالها ثروات كبيرة.

وقال ابراهيم زهران، الخبير البترولى، ان مصر كانت تخسر 10 مليارات دولار سنويا بسبب عقد الغاز مع اسرائيل كاشفا ان حسين سالم كان يحقق ارباحا قدرها 3 مليارات دولار سنويا من صفقة تصدير الغاز قائلا ان تصريحات رئيس الوزراء الاسرائيلى بان اسرائيل لن تتعامل مع صفقة تصدير الغاز الا بالعقد القديم بانه كلاما بلا قيمة قائلا ان الكلمة للشعب وان حكم المحكمة الدستورية العليا واجب النفاذ ولن نتازل عن تنفيذ ما جاء به.

وأشار ابو زيد الى أن حسين سالم لم يكن معروفا للمواطنين الا امنذ سنوات قليلة عندما نشرت صحفا اجنبية تقارير عن فساده بسبب قربه من الرئيس السابق مبارك نافيا فى القوت نفسه ان يتم القبض عليه بحكم علاقته الشديدة بشخصيات دولية فى دول عديدة وايضا بسبب وسائله الشيطانية التى يتميذ بها عن غيره واصفا حسين سالم بأنه يشبه " اللهو الخفى" الذى يصعب القبض عليه.

وطالب ابو زيد الشباب بضرورة العمل على وحدة الصف وطرد المندسين والمخربين الذين يخططون لضرب الوطن قائلا لهم: انتم مستقبل مصر فاحافظوا عليها وانه على المسئولين بمجلس الوزراء ووزارة الداخلية العمل على اعادة الاستقرار الامنى للبلاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
 

مبارك زير نساء .. وحسين سالم كان القواد!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» ايمن نور : مبارك لم يترشح اصلا لانتخابات 2005

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: آخر الأخبار-