مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنباء عن مفاوضات الزمالك مع أحمد حسن للانتقال إليه الموسم المقبل !!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: أنباء عن مفاوضات الزمالك مع أحمد حسن للانتقال إليه الموسم المقبل !!!!!!   الإثنين مايو 23, 2011 9:48 pm


ترددت أنباء حول دخول أحمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد المنتخب الوطني الأول في مفاوضات جادة مع مسئولي نادي الزمالك من أجل الانتقال إلي صفوف الزمالك الموسم المقبل.

خاصة أن عقد اللاعب مع الاهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري إلا أن أحمد حسن أجل حسم الامر حتي الانتهاء من مسابقة الدوري هذا الموسم تاركا الباب مفتوحا, وأنه لاعب محترف وقادر علي العطاء في أي مكان.
وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة من أحد مسئولي الزمالك مع أحمد حسن الذي أبدي موافقة مبدئية علي المفاوضات.. إلا أنه طلب بعض الوقت لتحديد بنود العقد الجديد حتي نهاية الموسم.
من ناحية أخري تقدم الأهلي بشكوي رسمية للمدير التنفيذي لاتحاد الكرة ضد محمد عبدالقادر مرسي حكم لقاء الأهلي والانتاج الحربي وقام النادي بارسال الشكوي بالفاكس بالاضافة إلي تسليمها باليد للمدير التنفيذي لحفظ حقوق النادي.
وصرح محرم الراغب مدير عام النادي بأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة رفع اليه شكوي من قيام الحكم بسب جماهير النادي بعد انتهاء المباراة مما اضطررنا إلي رفع الشكوي إلي اتحاد الكرة للدفاع عن حقوق النادي.. وقال الراغب: إن الأهلي لن يسكت عن تجاوزات الحكام ضده في ظل احتدام المنافسة علي الدوري.
وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس استعدادا لمواجهة حرس الحدود الأربعاء المقبل باستاد المكس ضمن مواجهات الاسبوع الـ23من المسابقة.. والتي يعتبرها الجهاز الفني مباراة مهمة في مشوار الحفاظ علي اللقب ولابديل فيها عن الفوز واحراز النقاط الثلاث.
وحرص الجهاز الفني علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الانتاج الحربي, وكشف مران أمس عن اهتمام المدير الفني للفريق مانويل جوزيه بتحركات طرفي الملعب أحمد فتحي وسيد معوض اللذين أديا تدريبات قوية للاعتماد عليهما أمام حرس الحدود.. بينما أدي المهاجمون تدريبات مكثفة للتسديد من خارج منطقة الجزاء والتحرك والانتشار الجيد داخل منطقة الـ.18
وكان جوزيه قد توعد المقصرين والمستهترين داخل الفريق بالاستبعاد في نهاية الموسم, أنه لامكان في الفريق إلا للاعب الجاد والملتزم, وأضاف ان المرحلة المقبلة لاتقبل أي تهاون.. واستطرد قائلا أن نهاية الموسم ستشهد مفاجآت كثيرة باستبعاد البعض الذي يري في نفسه أنه لايمكن للنادي الاستغناء عنه مهما حدث.
وعلي صعيد آخر كشف اجتماع مجلس الادارة الطاريء للأهلي عن غضب رانيا علواي عضو المجلس من تجاهلها في الاستعانة بها في لجنة تعديل اللوائح الرياضية التي يرأسها حسن حمدي رئيس النادي وبعضوية محمود الخطيب وهشام سعيد وخالد مرتجي, واحتجت رانيا علواني علي عدم تقدير مكانتها الرياضية خاصة أنها عضوة باللجنة الاوليمبية الدولية, وتساءلت رانيا علواني لماذا لم يعرض أمر تشكيل اللجنة خلال اجتماع مجلس الادارة ؟!
وجرت مناقشات ساخنة حول هذا الموضوع, ولكن كانت الردود علي ما قالته رانيا أنها لم تكن موجودة بالقاهرة بصورة مستمرة, ورفضت رانيا علواني في النهاية الدخول في اللجنة بعد مطالبة أعضاء اللجنة بذلك. المصدر .. جريدة الأهرام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
 
أنباء عن مفاوضات الزمالك مع أحمد حسن للانتقال إليه الموسم المقبل !!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: