مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الانتفاضة الثالثة 15 مايو والرعب يصيب الصهاينة !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: الانتفاضة الثالثة 15 مايو والرعب يصيب الصهاينة !!!!   الإثنين أبريل 04, 2011 12:18 pm

دعت مجموعة من الشباب على صفحة بالفيس بوك الى الانتفاضة الفلسطينية الثالثة بحيث تغطى كل البلاد العربية فى وقت واحد يوم15 مايو المقبل..وفور تاسيس هذه الصفحة دخل اليها اكثر من 350الف شاب من انحاء الوطن العربى ..وهنا هاجت اسرائيل وخاطبت ادارة موقع «فيس بوك» لالغاء الصفحة، وقد استجابت لها وفوجئ المشتركون في صفحة «الانتفاضة الفلسطينية الثالثة» بإغلاقها، بعد أيام من شن إسرائيل حملة ضدها، توجت برسالة من وزير الإعلام الإسرائيلي، لمؤسس «فيس بوك»، يدعوه فيها لإغلاق الصفحة التي وصفها بأنها تحرض على القتل.
ولكن إدارة صفحة «الانتفاضة الثالثة» لم تستسلم لقرار «فيس بوك»، وأنشأت صفحة جديدة بنفس العنوان، استقطبت إليها ما يربو على 30 ألفا في غضون ساعات فقط وأكد موقع «فيس بوك» لموقع شبكة أخبار «فوكس نيوز. كوم» الأميركية كما ذكرت صحيفة «هآرتس» الإسرائيلية، ان إغلاق الصفحة،جاء استجابة كما يبدو للطلب الإسرائيلي
وقال المتحدث باسم «فيس بوك» أندرو نويس لـ«فوكس نيوز»: «نحن لا نزال مقتنعين بأن من حق أعضاء (فيس بوك» أن يكونوا قادرين على أن يعبروا عن آرائهم.. ونحن لا نزيل مواد تتحدث ضد دول أو أديان أو كيانات سياسية أو أفكار». ولكنه في الوقت ذاته أكد أن «فيس بوك» سيزيل أي صفحات تدعو «مباشرة للعنف أو الكراهية»، مشيرا إلى أن موقع «الانتفاضة الثالثة» «يعبر عن الكراهية والعنف».
وكانت الحكومة الإسرائيلية قد ناقشت في اجتماعها الأخير الدعوة الناجحة إلى إطلاق انتفاضة ثالثة، وبعث وزير الإعلام الإسرائيلي يولي أدلشتاين، برسالة إلى مؤسس «فيس بوك» مارك زوكر بيرغ، قائلا له إن الصفحة تحتوي على تحريض سيلحق الأذى باليهود والإسرائيليين.
وجاء في رسالة أدلشتاين، «إني أقدر وجهات النظر المختلفة، لكن ما تحتويه الصفحة ليس وجهة نظر بقدر ما هو تحريض». وأضاف «لا حاجة لتفصيل ما يمكن للتحريض المنفلت في الصفحة المذكورة أن يحدث، بدءا من المساس باليهود والإسرائيليين غير المذنبين وصولا إلى كفاح مسلح ضد دولة إسرائيل».
لكن إدارة صفحة «الانتفاضة الفلسطينية الثالثة» نفت جملة وتفصيلا ما جاء أصلا في رسالة أدلشتاين،، وقالت «منذ أنشئت الصفحة لم تحتو على أي تحريض وإنما على دعوات إلى مظاهرة سلمية».
ويريد الشبان القائمون والمنضمون إلى صفحة «الانتفاضة الثالثة»، إشعال انتفاضة سلمية جديدة، في اليوم الذي دعوا فيه كذلك إلى مسيرات مليونية في 15 مايو المقبل في ذكرى النكبة، من أجل عودة اللاجئين زحفا إلى ديارهم.
وكتب المشرفون على الصفحة «تم حذف صفحة الانتفاضة الفلسطينية الثالثة من قبل إدارة الـ(فيس بوك) الصهيونية.. تلك الصفحة التي حوت على 350 ألف مشترك.. فهل سنعود بمليون مشترك لنبقى شوكة في حلوق أعدائنا؟».
وفي إشارة على تحدي إدارة «فيس بوك»، كتب المشرفون على الصفحة أمس «يوم جديد وتحد جديد مع إدارة الـ(فيس بوك)».
ومن غير المعروف كيف سيتعامل الإسرائيليون مع الصفحة الجديدة. وما يقلق الإسرائيليون هو أن الدعوة لانتفاضة ثالثة تستقطب كل هذه الأعداد في أوقات قصيرة، وفي وقت كانت حذرت فيه الأجهزة الأمنية الإسرائيلية أن مثل هذه الانتفاضة ممكنة.
وقال المشرفون على صفحة «الانتفاضة الثالثة»: «موعدنا قريب.. فلسطين ستتحرر ونحن من سيحررها.. هدفنا الآن الوصول إلى ملايين المشتركين في هذه الصفحة قبل 15 مايو.. أرجوكم قوموا بنشر الصفحة في كل مكان، قادمووون يا فلسطين». وأضاف الموقع «بعد الانتفاضة التونسية والانتفاضة المصرية والانتفاضة الليبية، حان دور الانتفاضة الفلسطينية».
ومن المنتظر أن تستعيد الصفحة الجديدة عددا أكبر من عدد مشتركيها في المرة الأولى، إذ أخذ ناشطو الـ«فيس بوك» الفلسطينيون والعرب المسألة على أنها تحد جديد لإرادتهم.
ونشط الشبان في نشر وتوزيع عنوان الموقع الجديد، وطلبوا من الأصدقاء الانضمام، كما خاطبوا مواقع أخرى عربية لنشر رابط الصفحة الجديدة، بل أسس فلسطينيون وعرب مواقع تحمل نفس الاسم «الانتفاضة الفلسطينية الثالثة»، زادت عن 15 موقعا حتى الان
تصوروا الى هذا الحد ترعب اسرائيل العالم الذى بستجيب لكل ماتطلبه حتى لو كان الامر مجرد تعبير عن الراى ..انها الصهيونية العالمية و ليت العالم يتعامل بشفافية مع هذه الحقيقة المفزعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
 
الانتفاضة الثالثة 15 مايو والرعب يصيب الصهاينة !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: آخر الأخبار-
انتقل الى: