مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه جوزيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr Ahmad Al Saidy



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: جوزيه جوزيه    الإثنين يناير 24, 2011 12:47 am

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي أنه ليس ساحراً لكي يقوم بتغيير أداء فريقه في غضون أسبوعين تولي خلالها قيادة الفريق فنياً ، وأعرب عن تفاؤله بمستوي اللاعبين الصاعدين داخل الفريق.

وفي بداية حديثه خلال المؤتمر الصحفي وجه جوزيه التهنئة لفريق المقاصة ومديرهم الفني بقيادة الكابتن طارق يحيي علي أدائهم الطيب والرائع خلال المباراة ، مؤكداً أن فريق المقاصة قدم مباراة ممتازة وكان له الأفضلية للفوز بالمباراة.

وأكد المدير الفني البرتغالي أن فريقه أهدر العديد من الفرص السهلة التي أتيحت للاعبيه مثل لعبة متعب خلال الشوط الثاني وغيرها في الشوط الأول ، مضيفاً "هذه هي كرة القدم أحياناً تهدر الفرص السهلة وتحرز الصعبة ولكن الأهم هو عودة متعب".

وعن الشوط الأول أكد جوزيه أن فريقه قام بعمل توازن داخل الملعب كي يستفيد من المعطيات التي أتيحت أمامه قبل انطلاق المباراة ، متماً "شاهدنا أخر خمس مباريات لفريق المقاصة ودرسنا طريقة لعبهم جيداً واعتمادهم علي الدفاع المنظم واستغلال الضربات الثابتة ، وبالفعل قمنا بتقديم أداء جيد في أول عشر دقائق قبل أن نعطي السيطرة للمنافس بعدما اعتمدنا علي الكرات الطويلة وافتقدنا التنظيم والتمرير الدقيق".

وأضاف "من الغريب أن أكثر من نصف لاعبو الفريق لا يستكمل المباراة بنفس القوة و المستوي العالي الذي بدءوا عليه المباراة ، ولكي نفوز بالدوري لابد أن نخوض المباريات بكاملها بنفس المستوي ، و لكني أعلم أن شوقي ومتعب مازالا في مرحلة التأهيل ويعانيان من نقص اللياقة".

وتابع "من يريد التتويج بلقب الدوري لابد أن يضغط في كل أرجاء الملعب وينقل الكرة بدقة ، ويستغل كافة المساحات داخل أرض الملعب ويوزع مجهوده طوال التسعين دقيقة ويتحلي بالإصرار اللازم والروح العالية".

وعن الشوط الثاني قال البرتغالي "بدأنا الشوط الثاني بطريقة جيدة ولكن اللاعبين عادوا للعب بقلوبهم قبل عقولهم وهدأت حماستهم ، وأعطوا السيطرة للمقاصة".

وأردف "لدينا إمكانات كبيرة ولاعبين علي مستوي عالي ، مازال المشوار طويل والبطولة لم تحسم بعد ، أمامنا منافسة قوية مع الزمالك والإسماعيلي وسنحاول الفوز بلقب الدوري ، لدينا أهداف كثيرة منها إعداد فريق قوي وشاب يحمل مستقبل النادي وهناك الكثير من الصاعدين الممتازين القادرين علي اللعب في الفريق الأول".

وأكمل "تغيير المدربين وتباين طرق اللعب أثر بالسلب علي اللاعبين خلال الفترة السابقة ، لكننا نحتاج إلي بعض الوقت من أجل تثبيت طريقة لعبنا وتحفيظها للاعبين ، لعبنا أمام المقاصة من أجل الفوز لتقليص فارق النقاط لكننا لم نحققه رغم الروح العالية التي ظهر عليها لاعبينا".

وعاب جوزيه علي سوء أرضية الملعب مؤكداً أن أرض الملعب كانت سيئة للغاية وتسببت في العديد من المشاكل للعبي الفريقين.

وأكد البرتغالي أنه لا يريد الحديث عن التحكيم لكنه أوضح أن الحكم أخطأ في عدم إخراج كارت أحمر لمدافع المقاصة الذي قام بعرقلة بركات وهو منفرد تماماً بالمرمي بعد احتسابه ركلة جزاء لصالح الأهلي.

وأختتم "أنا لست ساحراً كي أنقذ الفريق من عثرته في غضون أسبوعين فقط ، أمامنا الكثير من الأهداف التي نرغب في تحقيقها ، ولدينا الكثير من العمل لكي تظهر إمكانات لاعبينا الحقيقية ونحقق نتائجنا المعهودة".

يذكر أن فريق مصر المقاصة تعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوزيه جوزيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: