مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أهالي المنوفية يشكون انقطاع الكهرباء ويفكرون في مقاضاة الشركة !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: أهالي المنوفية يشكون انقطاع الكهرباء ويفكرون في مقاضاة الشركة !!!!!   الإثنين يوليو 12, 2010 9:04 am



تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن قري ومدن المنوفية.. والأهالي يطالبون الشركة بالتعويضالجمعة, 9-07-2010 - 11:00الخميس, 2010-07-08 19:40 | محمود الحصري منوعات.
سامى عمارة..محافظ المنوفيةحالة من الاستياء والغضب تسيطر علي أهالي محافظة المنوفية في قري مراكز شبين الكوم وأشمون ومنوف بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي لساعات طويلة وتشهد المدن علي نطاق أقل انقطاعات متقطعة نهاراً.

وأكد الأهالي أن التيار يتم قطعه بشكل شبه يومي من الساعة الثامنة مساءً وحتي منتصف الليل منذ ما يقرب من شهر رغم الشكاوي والاتصالات التليفونية التي يجريها الأهالي.

وكشف مصدر بمديرية الكهرباء بالمنوفية أن ضعف التيار المفاجئ وانقطاعه بهذا الشكل المتكرر ليس بسبب تخفيف الأحمال، مؤكداً أن السبب الرئيسي هو توصيل كابلات الضغط العالي إلي بعض مصانع كبار رجال الأعمال بمدينة السادات، والتي يتطلب لتشغيلها جهداً أكبر، فيتم فصل التيار عن المواطنين لحين انتهاء ورديات المصانع ليلاً.

وتقدم العديد من أهالي قري مركز منوف بشكاوي جماعية إلي محافظة المنوفية طالبوا فيها بصرف تعويضات مادية لهم من شركة الكهرباء بعد أن اتهموها بإتلاف مئات الأجهزة الكهربائية، خاصة أجهزة الكمبيوتر، مؤكدين أنه في حال امتناع الشركة عن تعويضهم عن الضرر الذي أصابهم فسوف يلجأون لمقاضاتها.

وفي مدينة شبين الكوم اشتكي أهالي قري الشريكين وبخاتي وشبراباص وبحر سيف ومليج وميت موسي من انقطاع التيار منذ أكثر من شهر. وأكد الأهالي أن التيار الكهربائي بدأ في الانقطاع مسبباً خسائر فادحة للمحال التجارية وبعض الأنشطة، فضلاً عن انقطاع الكهرباء علي الطرق، وتساءل الأهالي عن السبب وراء هذه التوقيتات الغريبة من هذا العام، حيث شهدت تلك الأيام من العام الماضي تكرار انقطاع التيار الكهربائي بشكل مبالغ فيه.

فيما شهدت مدينة قويسنا والقري التابعة لها انقطاعات للتيار الكهربائي، حيث شهدت المدينة علي مدي أسبوعين تكرار انقطاع التيار الذي وصل في بعض الأحيان إلي 10 ساعات متواصلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
أ/أحمد ربيع الأبيض
Admin


عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
العمر : 57

مُساهمةموضوع: رد: أهالي المنوفية يشكون انقطاع الكهرباء ويفكرون في مقاضاة الشركة !!!!!   الإثنين يوليو 12, 2010 5:07 pm

[center]شكرا لكم
فهل من مجييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهالي المنوفية يشكون انقطاع الكهرباء ويفكرون في مقاضاة الشركة !!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: منتدى الكلام العام-
انتقل الى: