مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يوافق على إعارة شيكابالا لنادي اندرلخت البلجيكي!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يوافق على إعارة شيكابالا لنادي اندرلخت البلجيكي!!!!   الأحد يونيو 13, 2010 11:15 pm

العميد يضم الصاعد حجاج شعبان لقائمة المعسكر الخارجي.. ومفاوضات لضم مدافع ومهاجم ودفندر
حسام حسنوافق محمود عبد الله عبد الرازق «شيكابالا» لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك علي تجديد عقده مع ناديه وإضافة ثلاثة مواسم فيه مقابل الموافقة علي إعارته لنادي أندرلخت البلجيكي لمدة موسم أو موسمين.

وحدد نادي الزمالك مليوناً ونصف المليون يورو مقابل إعارة شيكابالا لمدة موسم واحد ومضاعفة المبلغ في حالة الإعارة لموسمين.

وأجري ممدوح عباس - رئيس النادي - الموجود في إنجلترا للعلاج اتصالات هاتفية بشيكابالا لوضع حد للأزمة التي افتعلها اللاعب قبل أسبوع لإصراره علي خلع القميص الأبيض، واتفق الثنائي علي ضرورة مراعاة العلاقة الجيدة التي تربط شيكا بجماهير الزمالك التي كثيرا ما هتفت للاعب بالرغم من انتقادها له في بعض الأحيان عندما يخذلها في المباريات المهمة ولكن يبقي هو الفتي المدلل.

وطلب عباس من اللاعب ضرورة انتظاره لحين عودته من إنجلترا الأسبوع المقبل حيث يجري عملية جراحية يوم الجمعة المقبل للاتفاق النهائي علي تفاصيل عقده الجديد.

واقتنع شيكابالا بحديث رئيس ناديه وقرر تأجيل المفاوضات المباشرة مع إدارة أندرلخت ومع شركة التسويق لمدة عشرة أيام.

في الوقت نفسه أرسل نادي الزمالك فاكساً لنادي أندرلخت موقعاً من المهندس رءوف جاسر - نائب رئيس النادي - يرحب فيه بالتفاوض حول شيكابالا ويطلب منهم إرسال وفد إلي مصر لإجراء مفاوضات مباشرة لتحديد المبالغ المالية المطلوبة.

ومن المتوقع وصول وفد من النادي البلجيكي إلي القاهرة خلال الأيام المقبلة وفقا للاتفاقات التي تمت عبر الفاكسات بين الناديين.

من جانبه أكد جاسر أن ناديه مستعد لمناقشة أي عرض يصل لأي لاعب بشرط أن يكون من ناد وليس عن طريق سمسار أو شركة تسويق ولابد من تحديد قيمته المالية.

وأضاف: سنعقد جلسة مع شيكابالا خلال الأيام المقبلة لمعرفة طلباته ومناقشته في الأسباب التي جعلته يفكر في الرحيل مؤكدا أن الزمالك الموسم المقبل في حاجة إلي جهود اللاعب بعد العودة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا ولكن طبيعة الفرق الكبيرة لا تتوقف عند لاعب مهما كانت إمكاناته الفنية والمهارية.

في السياق ذاته يعود إلي مصر خلال الساعات المقبلة التوءم حسام وإبراهيم حسن من الإمارات بعد انتهاء الأجازة الصيفية التي حصل عليها، وسيقوم العميد بتحليل بعض مباريات بطولة كأس العالم للتليفزيون المصري لارتباطه بعقد رسمي.

وسيتابع التوءم المفاوضات مع اللاعبين الجدد بعد النجاح في ضم الرباعي محمد عبد الله وعاشور الأدهم ووجيه عبد العظيم والإيفواري أبو كونيه، والأخير لابد من سداد 500 ألف دولار لنادي الإنتاج الحربي لإنهاء الصفقة رسميا.

ومازال الزمالك في حاجة إلي مهاجم ومدافع ولاعب خط وسط مدافع طبقا لاحتياجات حسام حسن التي قدمها في تقريره الفني، واقترب النادي من التعاقد مع لاعب محلي طبقا لتصريحات رئيس النادي ولاعبين اثنين من أفريقيا بدلا من الغاني إبراهيم أيو والإيفواري مارسيل أديكو الذي قد يرحل في حالة العثور علي بديل أفضل منه.

علي جانب آخر أكد وليد بدر - إداري الفريق - أن إبراهيم حسن طلب منه إنهاء إجراءات سفر حجاج شعبان - لاعب فرق الشباب - حتي يسافر مع الفريق في معسكر الإعداد الخارجي بألمانيا وسويسرا والذي سينطلق يوم 28 من الشهر الجاري لمدة أسبوعين بعد إشادة العميد بإمكاناته الفنية والبدنية لينضم إلي الرباعي عمر جابر ومحمد إبراهيم ومحمد رفاعي «ويا» وحسام عرفات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
 
الزمالك يوافق على إعارة شيكابالا لنادي اندرلخت البلجيكي!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: