مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "التعليم" تقبل اعتذارات المعلمين عن "الثانوية العامة" حتى الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: "التعليم" تقبل اعتذارات المعلمين عن "الثانوية العامة" حتى الخميس   الثلاثاء يونيو 08, 2010 6:14 am

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم أن الإدارة العامة للامتحانات ستفتح باب قبول اعتذارات المعلمين المنتدبين للقيام بأعمال امتحانات الثانوية العامة المقبلة حتى تمام الساعة التاسعة من مساء الخميس المقبل الموافق 10 يونيو الجارى.

وأوضحت المصادر أن إقبال المعلمين على التقدم بطلبات الاعتذار عن أعمال التصحيح والمراقبة والملاحظة ستدفع "العامة للامتحانات" إلى قبول الطلبات حتى قبل يوم واحد من بدء امتحان الثانوية الذى ينطلق السبت، ولم تستبعد المصادر أن تضطر "التعليم" إلى الاستمرار فى قبول الاعتذارات يوم الجمعة ولكن فى أضيق الحدود.

من جهته أوضح مصدر مسئول بـ"التعليم" أن الوزارة تملك احتياطياً من المعلمين يكفى لسد الفراغ الذى سيحدثه قبول الاعتذارات التى تنطبق عليها الشروط المعلنة داخل الإدارة العامة للامتحانات، مشيراً إلى أن زيادة فى معدلات الاعتذار لن تؤثر سلباً على سير الامتحان.

فى السياق ذاته انتهت المطبعة السرية بالوزارة من طبع أسئلة الامتحانات فى جميع المواد وقامت بتظريفها فى مظاريف بلاستيكية لا يمكن فضها إلا مرة واحدة فقط، وذلك استعداداً لنقلها بالقطارات والسيارات إلى لجان الامتحان بمحافظات الصعيد والمحافظات النائية قبل يوم الخميس المقبل، فيما ستنتقل الأسئلة إلى اللجان القريبة بمحافظات القاهرة الكبرى قبيل ساعات من بدء الامتحان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
 
"التعليم" تقبل اعتذارات المعلمين عن "الثانوية العامة" حتى الخميس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: آخر الأخبار-
انتقل الى: