مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تريكة يصر على الذهاب للجزائر !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: تريكة يصر على الذهاب للجزائر !!!!!   السبت مايو 22, 2010 8:31 am

أبوتريكة يؤكد تمسكه بالذهاب إلى الجزائر.. وينفي استبعاده من المنتخب

اضغط للتكبير
محمد أبوتريكة - رويترز
احفظ الخبراطبعأضف تعليق ارسل5/21/2010 8:45:00 PM
القاهرة – محرر مصراوي- أعلن اللاعب محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عن تمسكه بالذهاب إلى الجزائر من أجل تلطيف الأجواء وإزالة حالة التوتر بين البلدين.

وأكد أبوتريكة أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة لم يعاتبه مطلقاً بعد التعبير عن رغبته في الذهاب إلي الجزائر مضيفا أنه في انتظار الدعوة الخاصة من الجزائريين لتلبية طلبهم بالذهاب إلي الجزائر.

وأوضح أبوتريكة أن مباريات الفريق المقبلة في بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي بجانب مباريات الإسماعيلي الموجود معنا في نفس المجموعة مع شبيبة القبائل الجزائري ستكون فرصة جيدة لإنهاء الاحتقان والاختلاف بين البلدين، خاصة أن الأهلي والإسماعيلي سيذهبان إلي الجزائر والعكس فمن المفترض أن نقوم باستقبال الضيوف داخل وطننا بشكل جيد حتى يسدل الستار تماماً علي تلك المشكلة.

ونفي أبوتريكة ما تردد خلال اليومين الماضيين عن استبعاد الجهاز الفني للمنتخب له بقيادة حسن شحاتة في التجمعات المقبلة للمنتخب بعد إدلائه بتلك التصريحات، مؤكدًا أنه تربطه علاقة قوية بجميع أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

يذكر أن جماهير جزائرية طالبت بتوجيه الدعوة لنجم المنتخب المصري والنادي الأهلي محمد أبوتريكة لحضور مباراة "أساطير العالم" التي ستقام في الجزائر بين منتخب الخضر ونجوم كرة القدم من مختلف الدول، احتفالا بتأهل الجزائر لمونديال جنوب أفريقيا.

وعبرت بعض الجماهير بحسب صحيفة "الهداف الجزائرية" عن رغبتها في مشاهدة النجم المصري في المباراة نظرا لما يتميز به أبوتريكة من أخلاق عالية فرضت على الجميع احترامه.

وقالت الصحيفة إن أبوتريكة لا يزال يحظى بحب واحترام كبير لدى العديد من الجزائريين، بعد إعلانه انه سيشجع الجزائر في المونديال.

وترى الصحيفة أن مشاركة النجم المصري في الاحتفالية قد يخفف التوتر بين مصر والجزائر ، خاصة بعد المواقف الايجابية من الجانب المصري .

يشار إلى أن العلاقات المصرية الجزائرية قد شهدت توترا كبيرا على المستويين الرسمي والشعبي على خلفية مباريات منتخبي البلدين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي أسفرت عن تأهل المنتخب الجزائري للعب في النهائيات والتي ستقام صيف هذا العام بجنوب أفريقيا.

وكانت الجماهير المصرية التي حضرت المباراة الفاصلة بين المنتخبين بأم درمان في السودان والتي أقيمت في نوفمبر الماضي تعرضت لأعمال شغب وتنكيل من قبل الجماهير الجزائرية.

المصدر: صحيفة الدستور، مصراوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
 
تريكة يصر على الذهاب للجزائر !!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: