مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجمل: تحرير رغبات المرحلة الأولى للثانوية العامة إلكترونيا الأحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: الجمل: تحرير رغبات المرحلة الأولى للثانوية العامة إلكترونيا الأحد   الخميس مارس 12, 2009 11:22 pm

الجمل: تحرير رغبات المرحلة الأولى للثانوية العامة إلكترونيا الأحد
يوم الأحد 15/3 /2009م
القاهرة -
- يبدأ طلاب الثانوية العامة "المرحلة الأولى" يوم الأحد فى تحرير رغباتهم إلكترونيا فى المواد الاختيارية التخصصية، والمواد الإجبارية، ومواد المستوى الرفيع والقدرات، وذلك حتى مطلع أبريل .

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور يسرى الجمل "تقرر مد الفترة الخاصة بتحرير الاستمارات إلكترونيا لطلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة إلى مطلع أبريل المقبل فى إطار حرص الوزارة على مصلحة الطلاب وإعطائهم فرصة لمراجعة بياناتهم".

وأضاف "أن كل مدرسة ستقوم بإعطاء كل طالب الرقم السرى الخاص به من خلال مظروف بدون مقابل بحيث لا يستطيع أحد غيره الدخول على موقعه الخاص به وعليه الدخول على بوابة الخدمات الإلكترونية للوزارة ثم الدخول على بوابة الثانوية العامة، وسيكون هناك تعاون وإرشاد من المرشد التعليمى بالمدارس".

وأصدر الجمل توجيهاته، فى هذا الصدد، إلى مديرى المديريات التعليمية ورؤساء لجان النظام والمراقبة ومركز التطوير التكنولوجى والإدارة العامة للحاسب الآلى والكمبيوتر بضرورة متابعة إجراءات التقدم لامتحانات الثانوية العامة إلكترونيا لطلاب الصف الثانى الثانوى ، وكذلك ترشيح الملاحظين والمراقبين إلكترونيا لأعمال امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

من جانبه، صرح مساعد أول الوزير ، ورئيس عام الامتحانات الدكتور رضا أبو سريع بأن جميع المعلمين سوف يدخلون عملية الترشيح لأعمال الامتحانات من خلال قاعدة البيانات التى تملكها الوزارة وقد تم وضع برنامج ستقوم لجان الإدارة بتنفيذه بعد مراجعتها لجميع الاستمارات الإلكترونية التى قام بتحريرها المعلم من حيث استيفاء الشروط وعدم وجود موانع من حيث درجة القرابة أو المحرومين من أعمال الامتحانات أو اللجنة التى سبق الانتداب إليها فى الأعوام الثلاثة الماضية.

وأشار إلى أنه سيتم إخطار الإدارة العامة للحاسب الآلى ولجان الادارة بالمعدلات الخاصة بكل لجنة من مراقب أول ، ومراقب ، وملاحظ وإدارى .. ووفق هذه المعدلات سيتم الترشيح مع زيادة تقدر بـ10% عن المعدلات .


المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
 
الجمل: تحرير رغبات المرحلة الأولى للثانوية العامة إلكترونيا الأحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: آخر الأخبار-
انتقل الى: