مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح من القلب !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أ/أحمد ربيع الأبيض
Admin


عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
العمر : 57

مُساهمةموضوع: نصائح من القلب !!!   الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 9:03 pm

نصائح أخ لأخواته . واب لبناته"

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله نعوذ بالله من شرورانفسنا ومن سيئات اعمالنا من يهدى الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادى له . أمابعد .. أخواتى بناتى الكريمات .. سلام الله عليكمن ورحمته وبركاته . بعض النصائحأريد أن انقلها لكن ، عسى أن تكون نصائح مفيدة فهى بإذن الله ستكون مفيدةجداً إذا طبقت ،فهى نتيجة تجارب حياتية ، وقبل ذلك فهى أوامر الله سبحانهوتعالى ولكن قد تكون الدنيا والمجتمع لهانا عنها وغيرواصبح الأمر كأنهعادياً ولا شئ فيه ، فإن كنتى تريدين الخير فى الدنيا والأخرة أختىفأستمعى إلى هذه النصائح : أختى الكريمة لاتصدقى ..... لا تصدقى .. أن زواجاً سوف يتم عن طريق مكالمات عاطفية عابثة، وحتى ولو تم فإن مصيره إلى الضياع والفشل والشك والندم .
لا تصدقي ..أنشاباً_مهما تظاهر بالصدق والأخلاص_ يحترم فتاة تخون أهلها وتحادثه عبرالهاتف أو تتصل به ،أو تخرج معه . مهما أظهر لها من الحب والان لها منالقول ،فهو إنما يفعل ذلك لأغراض دنيئة لا تخفى على عاقل .
لا تصدقي..
مايردده أدعياء التقدم أو ما يسمى "بتحرير المرأة" من أنه لا بد من الحب قبلالزواج ، فالحب الحقيقى لا يكون إلا بعد الزواج ،وماسواه فهو فى الغالب حبمزيف، مؤسس على أوهام وأكاذيب لمجرد الإستمتاع وقضاء الوقت ، ثم لا يلبثأن ينهار فتنكشف الحقائق ويظهر المستور .
وإحذري ....
إحذرىالمكالمات الهاتفية ، فإنها تسجل عند الله تعالى ، ويسجلها شياطين الإنس"إدعياء الحب" فيستخدمونها سلاحاً للضغط عليك ،أو للنيل من سمعتك وعرضك .(ولقد كان هناك من قريب أخت من الأخوات تحكى لنا عن قصة لأحدى صديقاتهاومشكلة كبيرة بسبب هذه المكالمات)
إحذرى..
كتابة الرسائل الغرامية فهي ايضاً من وسائلهم للضغط والتهديد .
إحذري... المجلات والروايات الهابطة المضللة التى تقتل الحياء .
إحذري ..
المسلسلات والأفلام الهابطة فهى تقضلى على الفضيلة وتسعى إلى هدم القيم والأخلاق . إحذري..التبرج والسفور وكثرة الخروج إلى الأسواق وغيرها من غير حاجة . إحذري...رفيقات السوء الضالات المضلات ، فإنهن يعدين كما يعدي المريض الصحيح .
إحذري
جميع المعاصي والذنوب فإنها سبب للشقاء وزوال النعم وحلول النقم .
وأخيراً
إحذري...
ملكالموت إذا جاء لقبض روحك بالأستعداد للأخرة بالتوبة النصوح والأعمالالصالحة فإنك لا تدرين متى يأتى ؟؟ واخيراً فباب التوبة مفتوح إذا كنتقد الممتي باحد هذه الذنوب فالباب مفتوح للعودة إلى الله ، وفى الختاماستغفر الله لى ولكم واصلى واسلم على النبى محمد وعلى آله وصحبه وسلم..

حفظك الله ورعاك ومن كل سوء نجاكِ
آمييييييييييين .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rabha



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: نصائح من القلب !!!   الخميس نوفمبر 11, 2010 8:10 pm

شكرا لحضرتك كتييييييييييييييييييييير على النصائح الغاليه ونتمنى ان يعمل بها الشباب والبنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح من القلب !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: منتدى الكلام العام-
انتقل الى: