مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملاحقة نظيف وبدر والجبلي قضائيا بعد وفاة مراقب رابع بالثانوية العامة !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: ملاحقة نظيف وبدر والجبلي قضائيا بعد وفاة مراقب رابع بالثانوية العامة !!!!   الجمعة يونيو 25, 2010 9:56 pm

مصراوي – خاص - بعد وفاة أربعة من مراقبي امتحانات الثانوية العامة لأسباب مختلفة، تقدم أعضاء اللجنة التأسيسية للنقابة المستقلة للمعلمين ببلاغ للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام، يتهمون فيه أحمد نظيف رئيس الوزراء، وأحمد زكى بدر وزير التعليم، و حاتم الجبلي وزير الصحة بـ "التقاعس" عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية مراقبي ومصححي امتحانات الثانوية العامة الأمر الذي أدى لوفاة أربعة منهم.

وتضمن البلاغ اتهامات لرئيس الوزراء والوزيرين المذكورين تتعلق بـ " تعريض حياة المواطنين للخطر باتخاذ قرارات من شأنها تعريضهم للموت"، بحسب تصريحات صحفية أدلى بها عبد الحفيظ طايل، عضو اللجنة.

يذكر أن أربعة مراقبين لقوا حتفهم خارج محافظاتهم أخرهم وجيه محمد سليمان "50 سنة"، مقيم بمحافظة المنيا، ومنتدب للمراقبة بمحافظة أسيوط، ولقي مصرعه متأثراً بالارتفاع الشديد في درجة الحرارة.

وفي سياق آخر تعهد محمود وهدان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، بملاحقة المسئولين بتعليم سوهاج قضائياً، لإهمالهم في علاج الحالة الثانية أحمد محمد عاكف "40 عاما"، من المنيا، والذي لقي مصرعه تأثراً بارتفاع درجة الحرارة.

ووعد وهدان بـ "القصاص" منهم بعد تركهم المراقب في اللجنة التي كان يراقب فيها بمدرسة رفاعة الثانوية العسكرية بطهطا بسوهاج، لأكثر من 5 ساعات، دون علاج.

جدير بالذكر أن الحالة الأولى كانت لمراقب من محافظة الأقصر يدعى فوزي أحمد إبراهيم "58 سنة" ومنتدب في مدرسة عقبة بن نافع بسوهاج، وأرجع تقرير الطب الشرعي سبب الوفاة إلى إصابته بأزمة قلبية.

كما لقي فوزي غطاس "52 سنة"، من الأقصر، حتفه في سمالوط بالمنيا، وجاءت الحالة الرابعة لمراقب يدعى علاء الدين صالح "43 سنة"، من أسيوط، وكان منتدباً للمنيا، توفي متأثراً بإصابته بضربة شمس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
 
ملاحقة نظيف وبدر والجبلي قضائيا بعد وفاة مراقب رابع بالثانوية العامة !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: آخر الأخبار-
انتقل الى: