مدرسة تلا الثانوية بنات

مدرسة تلا الثانوية بنات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار امتحانات الثانوية العامة 2010!!!!!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: اخبار امتحانات الثانوية العامة 2010!!!!!!!!!!!!!!   السبت يونيو 12, 2010 11:24 am

اخبار امتحانات الثانوية العامة 2010
غدا بداية ماراثون الامتحانات وتصحيح اوراق نتيجة الثانوية العامة 2010 ثاني يوم
مصريات

سيد جاد ومحمد الصايم:
تبدأ اليوم امتحانات الثانوية العامة 2010 لكل من المرحلة الاولى والثانية.. ويؤديها حوالى 465 ألف طالب وطالبة منهم 70 ألفا في المرحلة الثانية.

يقوم الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم بجولة صباح اليوم على بعض اللجان الامتحانية للاطمئنان على حسن سيرها وتوافر سبل الراحة للطلاب ليؤدوا امتحانات الثانوية العامة 2010 بجو مناسب حيث يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في اللغة العربية من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة قبل الظهر بينما يؤدي طلاب الصف الثالث الامتحان في مادة التربية الدينية من الواحدة حتى الثالثة ظهراً.

وتشهد امتحانات الثانوية العامة هذا العام لأول مرة منذ الأخذ بنظام المرحلتين عقد لجان امتحانات الثانوية العامة 2010 الصفين الثاني والثالث في نفس اليوم بعد أن تم دمج جداول الامتحانات لتعقد على مدار 15 يوما فقط بدلاً من 22 يوما .. ويدير اللجان بكلا المرحلتين نفس رؤساء اللجان ومراقبوها وملاحظوها بالنسبة للمرحلتين.

وتبدأ أعمال التصحيح بعد غد بتقدير درجات طلاب المرحلتين في اللغة العربية والتربية الدينية حيث تم تجهيز أماكن خاصة للمصححين في القطاعات الأربعة بالقاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط إضافة الى الإسماعيلية وصدرت تعليمات بعدم تحديد فترة زمنية معينة لأعمال تصحيح كل مادة في نتيجة الثانوية العامة 2010 .. ليقوم المصححون بأداء عملهم بلا تسرع وبدقة بحيث يحصل كل طالب على حقه من واقع كراسة الإجابة.

كما تسلم رؤساء اللجان المدارس أمس الأول حيث عقدوا قبل ظهر أمس اجتماعاتهم التقليدية مع الملاحظين.. وتم الاتفاق على خطوات سير العمل طوال فترة امتحانات الثانوية العامة.. والتأكد من وصول كشوف المناداة الخاصة بالطلاب وتوزيع الأسماء على حجرات الامتحان من واقع أرقام الجلوس وتعليق اللافتات الإرشادية ليتعرف كل طالب على مكان امتحانه داخل اللجنة بسهولة.. وتقرر عدم السماح لأي شخص بدخول اللجنة من غير العاملين بها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talaschool.mam9.com
 
اخبار امتحانات الثانوية العامة 2010!!!!!!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة تلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: آخر الأخبار-
انتقل الى: